اخبار اليمن | فاعل خير يباشر عملية مسح احتياجات أهالي منطقة المخراقة بمديرية الوضيع

اخبار اليمن

*الوضيع / محمد المارمي*

تجاوباً مع ما نشره مركز أبين الإعلامي “ومبادرة تراحم الإنسانية” عن المعاناة الطويلة لأهالي منطقة المقطن قرية المخراقة التابعة لمديرية الوضيع بمحافظة أبين في جانب عدم توفر المياه وكذا احتياجهم لبناء مسجد.

قام أحد فاعلين الخير بإرسال مندوب خاص به عصر اليوم الإثنين إلى منطقة المقطن قرية المخراقة النائية وذلك لمسح احتياجاتها ورفع تقرير مفصل عن أبرز ما تحتاجه وما تعانيه بسبب عدم وجود مصدر للمياه الصالحة للاستخدام الآدمي وافتقارهم إلى مسجد لإقامة الصلوات فيه ،حيث رافق المندوب أثناء زيارته للمنطقة نظير كندح نائب رئيس مركز أبين الإعلامي ورئيس مبادرة تراحم الإنسانية،ومحمد المارمي مدير مكتب الإعلام بمديرية الوضيع.

هذا وقد سلط مركز أبين الإعلامي “ومبادرة تراحم الإنسانية” ممثلين في الأستاذ/ نظير كندح الضوء على معاناة أهالي المنطقة قبل حوالي شهر من الآن وتكللت تلك الجهود بإيصال معاناة أهالي المنطقة للجهات الخيرية التي تفاعلت مع معاناتهم.

يذكر أن أهالي منطقة المقطن قرية المخراقة يبعد عنهم اقرب مصدر لجلب المياه حوالي 7 كيلو متر ويتم جلبها بمشقة وتعب شديدين وسيساهم توفر مصدر للمياه لديهم في استقراراهم ومواصلة ابناءهم للدراسة ويوفر عنهم الكثير من التكاليف المادية التي تفوق قدراتهم المحدودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى