اخبار اليمن | عضو هيئة الرئاسة اليهري يشيد بصمود وثبات القوات المسلحة في جبهة الضالع في مواجهة جماعة الحوثي

اخبار اليمن

أشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، الدكتور عيدروس اليهري ، بصمود وثبات القوات الجنوبية في جبهة الضالع ، وعلى ما تسطره من ملاحم بطولية في وجه أدوات إيران الحوثية والدفاع عن الجنوب ومقدساته .

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الإثنين ، بقادة العمليات المشتركة والوحدات العسكرية والأمنية بالمحور ، في مكتب العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي ، لمناقشة آخر المستجدات العسكرية بجبهة الضالع ، وأهمية تعزيز صمود وثبات الجبهة والتصدي لأدوات إيران الحوثية .

واستمع ” اليهري ” في اللقاء ، من رئيس العمليات المشتركة العميد عبدالله مهدي سعيد ، وقائد محور الضالع العملياتي العميد هادي العولقي ، وعدد من قادة الوحدات العسكرية بالمحور ، إلى شرحاً موجزاً عن سير العمليات العسكرية بالجبهة ، وما تشهده من تطورات ميدانية في ظل التصعيد الحوثي المستمر ، مشيدًا في السياق ذاته بالروح المعنوية التي يتمتعون بها وعلى ما يقومون به من واجبات عظيمة تجاه الحفاظ على صمود وتماسك المقاتلين بالجبهة .

وجدد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور عيدروس اليهري ، حرص واهتمام اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، على تطوير المنظومة الدفاعية وتقديم الدعم اللازم للمقاتلين بالجبهة وذلك بما يمكنهم من تحقيق المزيد من الانتصارات العسكرية .

كما ثمّنت ، قيادة العمليات المشتركة والمحور والوحدات العسكرية والأمنية بجبهة الضالع ، زيارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عيدروس اليهري ، والوفد المرافق له إلى محافظة الضالع ، مؤكدين له أن معنويات المقاتلين في الجبهة تعانق السحاب وفي جهوزية عالية لصد وكسر هجمات الحوثيون وتكبيدهم من جديد .

*من مهيب الجحافي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى