اخبار اليمن | تنفيذ توزيع المنح العينية في أربع مجالات بمديرية الشيخ عثمان – عدن

اخبار اليمن

شهدت مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، تنفيذ عملية توزيع المنح العينية في أربع مجالات تشمل صيانة الطاقة الشمسية، صيانة الجوالات، تصميم الأزياء، والصناعات الغذائية.

جرى التدشين بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ ياسين محمد المجعلي في مديرية الشيخ عثمان ، حيث تم توزيع المنح المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والمنفذه عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالشراكة مع مؤسسة إنجاز للتنمية ل53 شابا وشابة.

وأعرب المجعلي عن أمله في أن تمثل هذه المنح خطوة جديدة للمستفيدين نحو دخولهم سوق العمل وتحسين أوضاعهم المعيشية ،كما شدد أن هذا المشروع يمثل خطوة هامة نحو تمكين الشباب من الاندماج في سوق العمل، داعيًا المستفيدين إلى استثمار هذه الفرصة لتحقيق نجاحات مهنية ملحوظة،وخطوة هامة نحو دعم المشاريع الصغيرة، التي تلعب دورًا محوريًا في تحسين ظروف الأسر الفقيرة.

كما أعرب المجعلي عن شكره العميق لمدير مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية على جهوده المستمرة ودعمه لفئة الشباب واهتمامه بتقديم الخدمات الضرورية لتعزيز التنمية في المديرية.

وفي السياق ذاته، حثّت المنسقة العامة للمشروع، الأستاذة أنور وليد، المستفيدين على استغلال أدوات التمكين وعدم التفريط بها، مشددة على ضرورة العمل لتحقيق استدامة اقتصادية في ظل الظروف الحالية

كما قامت مؤسسة إنجاز بتكريم مدير المكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بدرع تقديراً لجهوده الكبيرة في إنجاح مشروع الحماية الاجتماعية الهادف إلى تعزيز التماسك الاجتماعي في اليمن.

تمت عملية توزيع المنح بسلاسة وشفافية، وعبر المستفيدون عن سعادتهم الكبيرة، متمنين أن تكون هذه المبادرة فاتحة خير لهم ولأسرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى