اخبار اليمن | المجلس الأعلى للحراك الثوري ينظم فعالية احتفاء بالذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

اخبار اليمن

نظم المجلس الأعلى للحراك الثوري في محافظة أبين صباح اليوم الاثنين احتفالية بمناسبة الذكرى الـ61 لإنطلاق ثورة الـ14من أكتوبر المجيدة التي توجت بمجد وأنتصار عظيم بالإيمان والعزيمة ضد المستعمر البريطاني في جنوب اليمن.

حيث سبق أن وجهت قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري برئاسة القيادي محمد دنبع النخعي، دعوة لكل جماهير محافظة أبين والمحافظات الجنوبية للحضور والمشاركة في هذا الحدث الهام في تاريخ الوطن الذي أستمر طيلة واحد وستون عاما للأحتفاء بهذه الذكرى الخالدة في حياة كل مواطن في جنوب وشمال الوطن.

وقالالقيادي محمد دنبع النخعي، في تصريح له بهذه الاحتفالية: “يا أبناء الوطن نحتفل اليوم بهذه الذكرى ونحن في وضع غير مستقر وغير آمن بسبب التدخلات الخارجية والانحطاط الداخلي ممن باعوا وقبضوا الثمن لضياع وطنهم وقبلوا الوهن والضعف لإشعال فتيل الاقتتال الداخلي وتركوا كل مقدرات الوطن تنهش فيها وكلاء الخارج وهم يعرفون أنفسهم”.

وأضاف دنبع: “يا أحرار الوطن أننا ندرك المعاناة التي تواجهونها في حياتكم اليومية والخدمية وقوت أطفالكم ونحن جزء منكم وأن السبب واضح وجلي يكمن في هؤلاء الذين يتهاونون في كل مقدرات الوطن لأجل مصالحهم الرخيصة لا يمثلون إلا أنفسهم وقد أوشكت مرحلتهم على الزوال وسيخلدهم التاريخ في صفحات الخزي والعار”.

واختتم دنبع تصريحه بالقول: “أننا أما منعطف مفصلي لإعادة الأمور إلى نصابها والحمد لله بتنا على مسافة قصيرة من تحقيق ذلك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version