اخبار اليمن | مكتب أشغال خنفر يقوم بإتلاف كمية من المواد التالفة والمنتهية صلاحيتها

اخبار اليمن

قام مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية خنفر ظهر اليوم الاثنين بتوجيهات من قبل مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق في المحافظة م/خالد الحميقاني وباشراف مباشر من مدير عام مديرية خنفر المحامي / مازن اليوسفي بإتلاف كمية كبيرة من المواد المنتهية صلاحيتها بمكب النفايات الواقع بمنطقة (حسان) شرق مدينة زنجبار.

حيث قام مدير مكتب الأشغال العامة والطرق م/خنفر ا/نبيل الباهزي وفربق الرقابة والتفتيش الصحي ظهر اليوم بأتلاف كمية من المواد الغذائية الإستهلاكية وغير الاستهلاكية المنتهية فترة صلاحيتها والتي تقدر بحوالي 400 كجم من هذه المواد التالفة والمنتهية.

وخلال عملية الإتلاف اوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق ا/نبيل الباهزي لقد قمنا اليوم بتوجيه من مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق م/ابين م/ خالد الحميقاني وبإشراف مباشر من قبل مدير عام مديرية خنفر المحامي /مازن اليوسفي بعملية حرق وإتلاف هذه الكمية من المواد الغذائية الاستهلاكية وغير الأستهلاكية الاخرى التالفة والمنتهية صلاحيتها والتي تم ضبطها ومصادرتها من عدد من المحلات التجارية بسوق مدينة خنفر خلال عمليات النزول المفاجئ التي نفذها المكتب خلال الشهرين الماضيين منذو فترة تولينا ولله الحمد زمام مكتب الأشغال العامة في المديرية بمتابعة وإهتمام من قبل الأخ مدير عام المديرية المحامي مازن اليوسفي

واضاف : وقد شملت المواد المتلوفة التي تقدر 400 كجم من انواع واحجام مختلفة من المشروبات الغازية وبعض العصائر المعلبة و انواع اخرى من مشتقات الحليب.

وكذلك ايضا بعض انواع من بسكويت الأطفال مختلف الأنواع والاحجام وبعضا من مادة الشوفان والحلبة وانواع اخرى من المواد الغير إستهلاكية التي تضر بصحة المواطن والمستهلك.

كما نوه الباهزي كذلك الى انه قد تم كذلك إحراق وتلف كمية من مادة شمة الحوت والتي تقدر 80 قرطاس وباكت بنوعيها (البارد – والفرجلي) لما تسببه هذه الافة من امراض وسرطانات خطيرة كسرطان اللثة لجميع متعاطيها صغارا كانو ام كبارا .

حضر عملية الإتلاف

ا/عبدالله لسود رئيس قسم صحة البيئة بمكتب الأشغال خنفر.

*من ناصر الجريري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى