اخبار اليمن | مدير عام الملاح ورئيس المجلس الانتقالي وقائد اللواء 13 صاعقة يحضرون إحتفالية ذكرى أكتوبر

اخبار اليمن

حضر صباح اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024م كلا من الأخ أنيس محمد ناصر مدير عام الملاح والأخ العميد مبارك سعيد هندي رئيس المجلس الانتقالي م الملاح، والأخ علي صالح النوبي قائد اللواء 13 صاعقة، الفعالية الإحتفالية الرياضية بمناسبة ذكرى الشهيد الجنوبي والذكرى الحادي والستون لثورة 14 أكتوبر المجيدة والتي نظمها كلا من إدارة مدرسة الصمود بمديرية الملاح م لحج وقسم الشباب والطلاب بإنتقالي الملاح وبرعاية اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

حيث قام الاخ أنيس ناصر في هذه الإحتفالية بالقاء كلمة أشار فيها بهذه المناسبة وأهمية ثورة أكتوبر المجيد وشكر القائمين على هذه الإحتفالية على جهودهم في إنجاحها ..

كما القى الأخ مبارك سعيد هندي رئيس المجلس الاتتقالي الملاح كلمة تناول فيها أهمية هذه الإحتفالية والتي تأتي بمناسبة ذكرى الشهيد الجنوبي وذكرى ثورة أكتوبر المجيد..

والقيت العديد من الكلمات بهذه المناسبة ومنها كلمة الأخ عبدالحكيم أحمد فضل مدير التربية الملاح والأخ محمد عميس من الشخصيات الإجتماعية، كما أقيمت في نهاية الإحتفالية مباراة في نهائي دوري كرة القدم الذي نظمته مدرسة الصمود الملاح بمناسبة ذكرى اكتوبر بين فريق الصف السابع وفريق الصف التاسع فاز فيها فريق الصف التاسع.

وفي الختام قام كلا من الأخ أنيس ناصر مدير الملاح والأخ مبارك هندي رئيس المجلس الانتقالي الملاح عضو الجمعية الوطنية والأخ علي النوبي قائد اللواء 13 صاعقة بتكريم الفائزين ومنحهم كأس البطل والوصيف.

حضر هذه الإحتفالية

الاخ فيصل دعبش امين عام المجلس المحلي والأخ ماجد على أركان اللواء 13 صاعقة والأخ مسرور شائف نائب رئيس المجلس الانتقالي الملاح

والعديد من القادة والكوادر التربوية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وإدارة ومعلمي وطلاب مدرسة الصمود الملاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى