اخبار اليمن | مدرسة المتميزين بميفعة شبوة تحتفي بفعالية صباحية بمناسبة الذكرى 61 لثورة 14 من أكتوبر

اخبار اليمن

أقامت مدرسة المتميزين بمديرية ميفعة محافظة شبوة للتعليم الأساسي والثانوي صباح اليوم الأحد حفلاً احتفاءً بالذكرى 61 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة وخلال الحفل تم إشعال شعلة الحرية والانتصار وتقديم عروض فنية ورفع لافتات تعبر عن هويتنا الجنوبية

شارك فيها مجموعة من طلاب الثانوية العامة حيث رددت الأناشيد الوطنية الجنوبية وكرست جميع فقراتها الصباحية لهذه المناسبة الوطنية الغالية ودور المناضلين والشهداء والتضحيات الجسيمة والكبيرة التي قدمها الشعب الجنوبي.

وعبر مدير المدرسة الأستاذ خالد محمد عبدالسيد عن شكره وتقديره لكل الطلاب المشاركين لإحياء هذه المناسبة العظيمة والتي كانت في الماضي مجرد إجازة رسمية فقط دون إعطائها الاهتمام الكافي لخلق الروح الوطنية لدى أبنائنا الطلاب.

وأكد بن عبدالسيد أن مثل هذه الفعاليات تحيي في نفوس طلابنا الروح الوطنية وروح الانتماء لهذا الوطن وحبهم لترابه الوطني وتقديم التضحيات لاجله.

وفي ختام الحفل، تم تقديم الشكر للمشاركين وتكريم الطلاب نظير مشاركتهم ونجاح الحفل.

وتعتبر مدرسة المتميزين الأهلية من المدارس النموذجية بامتلاكها كادرًا تعليميًا متمكنًا وطلابًا متفوقين يحصدون المراكز الأولى في المرحلتين الأساسية والثانوية خلال الأعوام الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى