اخبار اليمن | محافظ تعز يناقش مع مدير ميناء المخا أعمال التأهيل و الصيانة

اخبار اليمن

ناقش محافظ تعز نبيل شمسان اليوم مع مدير ميناء المخا الدكتور عبد الملك الشرعبي سير العمل في إعداد المخطط العام وإجراءات الصيانة لرفع كفاءة الميناء

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير مكتب الجمارك مكي الشميري ومدير فرع الهيئة العامة للادوية الدكتور محمد الصوفي أكد المحافظ شمسان على أهمية الانتهاء من المخطط الخاص بالميناء وأعمال الصيانة والتعميق في إطار تأهيله وتوسيعه حاليا وبما يخدم المرحلة القادمة.

وثمن المحافظ دعم نائب رئيس مجلس القيادة العميد طارق صالح ودعمه لهذه المشاريع الاستراتيجية والمستدامة والتي تخدم أبناء المحافظة.

من جانبه استعرض مدير ميناء المخا مايشهده الميناء من تجهيزات وأعمال صيانة وإصلاح للرصيف وكاسر الامواج وبناء رصيف جديد وساحة لاستقبال البضائع بجانب تعميق الميناء ليصل الى 10 متر مشيرا الى أن الخطط تتضمن تأهيل الميناء ليتناسب مع المعايير الدولية للتشغيل وفق دراسات حديثة تم الانتهاء منها ضمن المخطط العام للمخا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى