اخبار اليمن | بحضور الحالمي فعاليات غير مسبوقة في مدارس الحوطة احتفاء بالذكرى 61 لثورة 14 اكتوبر

اخبار اليمن

شهدت مدارس الحوطة صباح اليوم، فعالية احتفالية غير مسبوقة بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي.

وألقى الحالمي كلمة عبّر فيها عن اعتزازه بهذه المناسبة الوطنية المهمة، مشيدًا بدور المدارس والطلاب في إحياء هذه الذكرى التي تعكس تضحيات الأجيال السابقة من أجل تحقيق الحرية والاستقلال.

من جانبه، أضاف رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة، فارض البان، في كلمته، أن هذه الفعاليات تأتي لترسيخ قيم النضال والحرية في نفوس الطلاب، مؤكدًا على أهمية تعزيز الوعي الوطني لدى الأجيال الصاعدة.

كما عبّر مدير تربية الحوطة، عبدالله شمل، عن فخره بالمشاركة الفعّالة للمدارس في إحياء هذه الذكرى التاريخية، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل المعلمين والطلاب.

وتخللت الفعالية وصلات إنشادية قدّمها طلاب مدرسة الفقيد النعج، ومدرسة أسماء، ومدرسة عمار بنين، وثانوية الزهراء للبنات، والتي نالت إعجاب واستحسان جميع الحضور.

كما تضمنت الفعالية عروضاً فنية وثقافية، قدمها طلاب وطالبات المدارس المشاركة، عكست روح الانتماء الوطني والاعتزاز بالتاريخ النضالي للشعب الجنوبي. وتنوعت الفقرات بين القصائد الشعرية والأغاني الوطنية، بالإضافة إلى عروض مسرحية جسدت مراحل النضال والكفاح ضد الاستعمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى