اخبار اليمن | الماس يدشن أعمال طلاء مشروع السفينة إلى بنك عدن

اخبار اليمن

دشّن المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور، اليوم أعمال طلاء مشروع خط جولة السفينة إلى جولة بنك عدن (الكثيري سابقاً) في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

خلال التدشين، شدد المهندس الماس على أهمية الالتزام بالمعايير الفنية في أعمال الطلاء الحراري، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل أهمية كبيرة للعاصمة عدن.

كما استمع الماس من المهندس أرين عبدالله صالح، مدير المشروع، عن سير العمل الذي يجري حالياً، حيث يتم تنفيذ الأعمال ليلاً لتفادي الازدحام المروري الذي يشهده هذا الخط الحيوي.

وأكدت مدير المشروع أن الجهة المنفذة تبذل جهوداً كبيرة لإنهاء معاناة المواطنين ومركباتهم المستفيدين من الخط الحيوي، معبرة عن شكرها للدعم الذي يقدمه صندوق الصيانة برئاسة المهندس معين محمد الماس.

بدوره أثنى المهندس معين الماس على الأعمال التي أنجزت رغم التحديات التي تواجه المشروع، بما في ذلك الازدحام المروري وحركة السير.

صادر عن: وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي – العاصمة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى