اخبار اليمن | محافظ شبوة يوجه بحل الاشكاليات التي تواجهها مديرية رضوم

اخبار اليمن

وجه محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض ابن الوزير بحل كافة الاشكاليات التي تواجهها مديرية رضوم في قطاعات المياه ، و الاسماك ، والطرقات و التربية و التعليم .

جاء ذلك خلال لقائه بمدير المديرية هادي الخرماء ومديري قطاعاتها المذكورة ، موجها باحالة مشروع مياه بئر علي للدائرة الهندسية بالمحافظة ، وذلك للعمل بوجه السرعة على استكمال ماتبقى من مكونات المشروع المتعثر من سنوات ، على كثرت وتواتر التدخلات المتنوعة فيه ، منوها بحجم معاناة المواطنين في البلدة الساحلية من المياه لشحة وجود مصادر مناسبة لها .

و اعتمد المحافظ 23 درجة تعاقديه لمكتب تربية رضوم ، وعربتين لصندوق النظافة والتحسين بالمديرية ، وتصفية مستحقات مقاول اصلاح طريق الحامية فيها .

وجدد المحافظ اهتمامه بكافة المشكلات التي يواجهها القطاع السمكي بالمديرية ، والعمل على وضع خارطة طريق لحلها وبما يكفل تحقيق النهوض الفعلي له ، شريطة تعاون الصيادين وتفاعلهم معها ، موكدا على اهمية ثرواته البحرية التي لاتنضب ، مفضلا دورها في دعم الاقتصاد المحلي والوطني على غير المصادر الطبيعية الاخرى بما فيها النفط .

ووجه المحافظ مكتبه بمتابعة قيادة مديرية رضوم ، و تقييم مستوى تنفيذها لتوجيهاته اولا باول ، وعدم السماح بالمطالبة بها او مناقشتها من جديد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى