اخبار اليمن | محافظ أبين يترأس إجتماع المكتب التنفيذي ويقف أمام عدد من التقارير ويشدد على تحسين جودة الأداء

اخبار اليمن

ترأس محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد إجتماع المكتب التنفيذي ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا والمشكلات التي تعاني منها المحافظة . وكرس الإجتماع لمناقشة تقارير الهيئة العامة للآثار ، والمؤسسة العامة للكهرباء وهيئة المساحة الجيولوجية، والخدمة المدنية والتأمينات، والوقوف امام احتياجات مديرية الوضيع في مختلف المجالات .

وخلال اللقاء رفع محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة الذكرى ال61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة . واستمع المحافظ حسين لتقارير المكاتب المعنية، مؤكدا” على ضرورة تحسين جودة الأداء وتقديم خدمة ذات جودة عالية ، مشددا” على الالتزام بمواعيد الدوام الرسمي، موجها” مكتب الخدمة المدنية والإدارة العامة للمعلومات بتجهيز نظام البصة الالكترونية للحضور والإنصراف لكافة المكاتب التنفيذية والهيئات والمصالح الحكومية بمحافظة ابين .

كما وجه المحافظ المكتب التنفيذية في المحافظة بالتفاعل الإيجابي مع احتياجات مديرية الوضيع كلا” في مجال إختصاصه وخاصة المجالات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين . واتخذ المكتب التنفيذي بالمحافظة قرار قضى بمنع السماح لأي جهة في إستغلال أي محجر واقع في إطار المحافظة إلا بعد إبرام إتفاقية بذلك مع السلطة المحلية واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

وأشاد المحافظ بالجهود التي تبذل من قبل قيادة المكتب التنفيذي بالمحافظة ، مشددا” على بذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات ذات جودة عالية تلبي إحتياجات المواطنين وتخفف معاناتهم . مؤكدا” ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستكون عونا” وسندا” في تنفيذ مهام المكتب التنفيذي بالمحافظة وبما يمكنهم في أداء مهامهم وبالشكل الأفضل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version