اخبار اليمن | عدن.. الصحة والوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجياً يبحثان سبل التعاون المشترك

اخبار اليمن

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الاستاذ الدكتور أحمد مثنى البيشي في مكتبة مبنى الصحة بالمحافظة مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجياً بالعاصمة عدن المهندس فتحي زين السقاف والوفد المرافق له نائب مدير الوحدة التنفيذية المهندس احمد البيتي و المهندس محمد مصطفى، بحضور نائب مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن الدكتور طارق عبدالحميد الشعبي.

وفي اللقاء بحث الطرفان سبل التعاون المشترك والتنسيق بين الجانبين ، في تطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،

و تطرق اللقاء الى مناقشة أهمية إنشاء وتجهيز محرقة مركزية بالمحافظة، للتخلص من النفايات الطبية والأدوية والمستلزمات التالفة ، وحرقها بطرق آمنه كعامل أساسي للحفاظ على صحة وسلامة المرضى والمواطنين ، مما يسهم في تقليل خطر انتشار الأمراض وتعزيز بيئة علاجية آمنه وفعالة،

مؤكداً في اللقاء على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإنشاء المحرقة وفق المعايير والمواصفات ، مشيراً إلى تشكيل لجنة مكلفة من مكتب الصحة وصندوق النظافة بالمحافظة ،لحصر النفايات الطبية في عموم مديريات العاصمة عدن، ورفع تقريرها، لبدء إجراءات آلية تجهيز المحرقة.

وحث مدير عام الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي على تظافر جهود الجميع لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين الجهات الحكومية ذات العلاقة في تطوير الخدمة المقدمة للمواطن.

حضر اللقاء من مكتب الصحة بالمحافظة ،مدير إدارة الشؤون الصيدلانية الدكتور عبدالله ناصر ، ومديره إدارة الشؤون القانونية لنا عيدروس، ومن الشؤون القانونية مازن أحمد ، ومديرة إدارة الحسابات انتصار أحمد.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version