اخبار اليمن | بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.. مركز مداد يكرم المعلمين الفائزين بمسابقة "مدادك عطاء"

اخبار اليمن

احتفل مركز مداد للطباعة والإعلان خلال هذا الأسبوع بتكريم المعلمين الفائزين في مسابقة “مدادك عطاء”، التي أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي يصادف الخامس من أكتوبر من كل عام. جاءت هذه المسابقة كمبادرة من المركز لتقدير جهود المعلمين والإشادة بتأثيرهم الإيجابي في حياة الطلاب والمجتمع.

اعتمدت المسابقة على مشاركات الطلاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بالإشارة إلى المعلم الأكثر تأثيرًا في مسيرتهم الدراسية ضمن التعليقات. وقد حاز على المركز الأول الأستاذ أنيس علي القباطي، مدير ثانوية جرادة في مديرية التواهي. كما كرّم المركز ثلاثة معلمين آخرين من مديريتي المعلا والتواهي، وهم: الأستاذ محمد ناصر الطيري، الأستاذة هناء عوض بازغيفان، والأستاذ سام نبيل، وذلك لتميزهم بالحصول على أكبر عدد من الإشارات.

شهد التكريم حضور مدير مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم الجاوي، الذي عبر عن امتنانه وسعادته بالمشاركة في هذه المناسبة، كذلك حضور و مشاركة مديرة مكتب التربية في المعلا الأستاذة حنان منصور، ومديرة مكتب التربية في مديرية التواهي الأستاذة هيام الجاوي، و التي شاركت في تكريم معلمي مديرية التواهي بحضورها إلى مدارسهم، و مستشار مدير مكتب التربية الاستاذ ياسر محفوظ، إلى جانب مجموعة من كبار التربويين والمعلمين في مديريتي المعلا والتواهي. وقد أضاف حضورهم للتكريم بُعدًا رسميًا ومجتمعيًا، تعبيرًا عن دعمهم وتحفيزهم للمعلمين المكرّمين.

وعبّر مدير مركز مداد المهندس محمد عبدالسلام عن سعادته بالتفاعل الكبير مع المسابقة، قائلاً: “كانت مسابقة ‘مدادك عطاء’ فرصة أتاحت للطلاب التعبير عن مشاعرهم تجاه معلميهم، ونحن فخورون بالاحتفال معهم في هذه المناسبة”.

من جانبها، أشارت مديرة مدرسة الفتح للبنات الأستاذة هدى سلطان قائلة: “وسط الظروف الصعبة التي يعيشها المعلمون اليوم، كنا قد نسينا تاريخ اليوم العالمي للمعلم! ومثل هذه الفعاليات تأتي كتذكير للمجتمع بأهمية المعلم والرسالة التي يحملها، وتشجيعاً للمعلمين على مواصلة عطائهم”.

وقد حضر التكريم عن مركز مداد المدير العام المهندس محمد عبدالسلام، والمدير التنفيذي المهندس منذر فريد، ومدير التسويق وحي حسن، إلى جانب مجموعة من كبار التربويين والمعلمين وأولياء الأمور وعدد من محبي المعلمين الفائزين بالمسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version