اخبار اليمن | كلية اللغات والترجمة تدشن بدء العام الجامعي 2024 – 2025م مساق البكالوريوس

اخبار اليمن

دشنت كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن صباح اليوم السبت (12 أكتوبر 2024م) بدء الدراسة في المستوى الأول مساق البكالوريوس في قسمي اللغة الإنجليزية والترجمة للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2024- 2025م،

بحضور عميد الكلية أ.د. جمال محمد الجعدني و نوابه ورؤساء الأقسام العلمية في جو مفعم بالنشاط و الحيوية، إذ يتطلع الطلاب إلى مستقبل زاهر مليء بالتفاؤل.

وقد تفقد عميد.الكلية أ.د. جمال محمد الجعدني، جميع القاعات الدراسية برفقة النواب ورؤساء الأقسام، ووجه كلمة ترحيبية، ثم أوضح لهم ضرورة الالتزام بنظم ولوائح الجامعة.

مشددًا على بذل المزيد من الجهود، والالتزام الكامل بالحضور وتنفيذ جميع الواجبات العلمية والأنشطة والفعاليات التنافسية. مؤكدًا بأن هذا العام سيكون عامًا حافلًا بالأنشطة العلمية والثقافية والرياضية.

واضاف ان بداية العام الدراسي الجديد هي بمثابة انطلاقة قوية نحو المستقبل، إنها لحظة فارقة في حياة الطلاب والمعلمين، حيث تتحدد الأهداف مع كل بداية جديدة، واكتساب خبرات وتوسع المدارك و اكتشاف مواهب وقدرات الطلاب ، مع اكتساب المزيد من المعرفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى