اخبار اليمن | مخرجة أردنية: الحوثيون لا يُدركون أن رائحة تخلّفهم وأمراضهم الفكرية تسبق خطاهم

اخبار اليمن

شنت المخرجة الأردنية المعروفة نسرين الصبيحي نعمان، هجومًا حادًا ولاذعًا على جماعة الحوثيين الانقلابية المدعومة إيرانيًا جراء أعمالها وتصرفاتها النابعة من تخلفها وغبائها الكبيرين.

وقالت الصبيحي في منشورًا لها على حائط صفحته بموقع “فيسبوك” إن هناك 3 أطباء عسكريين يعملون بالجيش الأمريكي ويقيمون في صنعاء يطلبون صداقتي عبر الفيسبوك، وافقت على أحدهم وحاورته قليلًا واكتشفت أن الحوثيين أغبياء جدًا..”.

وأشارت إلى أنه “حين يفيض الغباء من رؤوسهم وتنعدم الرؤية عن أبصارهم، يكررون محاولاتهم لفتح نوافذ صداقة معي، تحت أسماء وهمية يظنونها ستمنحهم قيمة هم أقل شأنا من أن ينالونها..”.

وبينّت أن “تقنية المعلومات السريعة المتطورة باتت قادرة على كشف حقيقة مثل هؤلاء حتى وإن لبسوا أثواب مجتمعات متقدمة بالعلم والثقافة والتحضر”.

واختتمت قائلة: “ولا يدركون أن رائحة تخلّفهم وأمراضهم الفكرية السيئة تسبق خطاهم وهم ليسوا سوى أصابع أقدام حوثيين يقودون مسيرة كراهية للحياة وللإنسان المغاير لهم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى