اخبار اليمن | صنعاء تدشن فعاليات "سايتكس".. المعرض التقني الأكبر في اليمن

اخبار اليمن

دُشنت صباح اليوم، على قاعة دي نوفو بشارع الخمسين في العاصمة صنعاء، فعاليات سايتكس لتقنية المعلومات والاتصالات، المعرض التقني السنوي الأكبر في اليمن.
ونُظم المعرض الذي سيستمر حتى 17 أكتوبر، برعاية عدد من الشركات المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وتقنية الاتصالات، وبمشاركة فاعلة للشركات العاملة في هذا المجال.
في تصريح مقتضب، أعرب مدير التسويق والمبيعات لشركة يمنتراك المحدودة (الراعي الفضي للمعرض) الأستاذ إسماعيل السدعي، عن سعادته البالغة بالمشاركة ورعاية هذا المعرض الذي تلتقي فيه مختلف الشركات والمؤسسات المتخصصة في المجال التقني والتكنولوجي، بهدف تبادل الخبرات وعرض الجديد في عالم التكنولوجيا والحلول الذكية.
وأوضح السدعي، أن شركة يمنتراك ستقدم من خلال المعرض عروضًا جديدة في مجال التتبع وإدارة الأسطول والفريق الميداني، وغيرها من خدمات التتبع والرقابة عن بعد.
داعيًا الجميع أفرادًا ومؤسسات إلى زيارة جناح “يمنتراك” الشركة الأولى لخدمات التتبع والرقابة عن بعد، والاستفادة من عروضها الخدمية التي تنفرد في تقديمها باحترافية عالية، نحو تعزيز الأمن والسلامة، وتحسين الكفاء الإنتاجية والامتثال الوظيفي، والمراقبة والتقييم.
ويعد “سايتكس” من أهم المعارض في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى اليمن، حيث تلتقي فيه كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتعرض خدماتها التقنية المتنوعة والنظم والبرمجيات، ويمثل فرصة مهمة للاطلاع على أحدث التطبيقات التقنية والحلول الالكترونية الذكية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version