اخبار اليمن | نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد استعدادات الفرق الفنية لإحياء الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر

اخبار اليمن

قام نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، علي شيخ السوري، اليوم السبت، بجولة تفقدية للبروفات الفنية والموسيقية التي تستعد لإحياء الفعالية الرسمية بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، المزمع إقامتها في العاصمة زنجبار.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها مدير إدارة الإعلام والثقافة أنور سيول، ومدير الإدارة التنظيمة عبدالله برهوت و مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان جمال حسين ومدير إدارة الشباب والرياضة عبدالرحمن الشاعري ومدير الإدارة المالية حيدرة علي صالح السعدي وعضو المجلس الاستشاري عبدالرقيب السنيدي ورئيس تنفيذية انتقالي زنجبار علي سالمين، اطلع السوري على سير البروفات التدريبية ومدى جاهزية الفرق الفنية والموسيقية.

واستمع السوري خلال الزيارة من رئيس اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة الاستاذ صالح الكيلة إلى الفرق الفنية والموسيقية إلى كلمات أوبريت “أنا أبين”، الذي تم تأليفه وألحانه من قبل الملحن الغنائي ناصر جمال الجابري، ويقوده قائد الفرقة الموسيقية سالم العبد عوض، بمشاركة نخبة من كبار فناني أبين، وبإخراج ضياء مطلق.

وأكد السوري خلال زيارته على أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تجسد رمزًا تاريخيًا يعزز الهوية الجنوبية ويفتخر بتضحيات الأجيال السابقة من أجل الحرية والاستقلال. كما شدد على ضرورة تكامل الجهود لإنجاح الفعالية التي ستعكس روح الوفاء والاعتزاز بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على إحياء المناسبات الوطنية العظيمة وترسيخ قيم الثورة في وجدان الأجيال الجنوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى