اخبار اليمن | تعطل سيارة الإطفاء في غيل باوزير يهدد سلامة المواطنين

اخبار اليمن

تعيش مديرية غيل باوزير منذ شهرين حالة من القلق والتوتر، بعد تعطل سيارة الإطفاء التابعة للدفاع المدني بالمديرية، الأمر الذي يهدد سلامة المواطنين وممتلكاتهم في حال نشوب أي حريق.

وأكد مصدر مسؤول في الدفاع المدني بغيل باوزير أن سيارة الإطفاء بحاجة إلى مجموعة من قطع الغيار والتي لم يتم توفيرها حتى الآن، مما أدى إلى خروجها عن الخدمة.

من جانبه، قام مدير أمن مديرية غيل باوزير بالتواصل مع الجهات المختصة، وطالب شركة النفط بساحل حضرموت بالقيام بواجبها الوطني وتوفير قطع الغيار اللازمة لإصلاح سيارة الإطفاء، مؤكداً على خطورة بقاء المديرية بدون سيارة إطفاء تعمل بكفاءة.

وأعرب المواطنون في غيل باوزير عن قلقهم البالغ من هذا الوضع، مطالبين الجهات المسؤولة بسرعة التدخل وحل مشكلة إصلاح سيارة الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير، حفاظاً على سلامتهم وممتلكاتهم.

يذكر أن مديرية غيل باوزير ظلت بدون سيارة إطفاء مدة زمنية ليست بالقليلة، مما جعل المواطنين يستعينون بسيارات بيع ماء التحلية المنتشرة في المديرية مما يزيد عليهم حجم المعاناة. حتى تسلمتها يوم الثلاثاء ١٥-٩-٢٠٢٠ بتوجيهات اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version