اخبار اليمن | العميد أبو مشعل الكازمي: هناك تسويف واضح فيما يخص قضية المقدم علي عشال

اخبار اليمن

أدلى مدير إدارة أمن أبين، العميد علي ناصر الكازمي (أبو مشعل)، بتصريح مهم بشأن قضية المختطف علي عشال خلال اللقاء التشاوري لقبائل أبين الذي عُقد عصر اليوم السبت في زنجبار، والذي دعت إليه قبيلة الجعادنة لتدارس خيارات جديدة في قضية المختطف.

وأكد العميد أبو مشعل الكازمي أن هناك أدلة كبيرة في قضية المختطف علي عشال توجد لدى الأجهزة الأمنية والقضائية في العاصمة عدن.

وأشاد الكازمي أثناء تصريحه بالأجهزة الأمنية والقضائية، قائلًا: “الأجهزة الأمنية والقضائية في عدن تقوم بواجبها على أكمل وجه، ولا أحد ينكر جهودهم معنا في قضية المختطف عشال.”

وبيّن العميد أبو مشعل الكازمي أن الكثيرين سيسوا قضية المختطف علي عشال، وحاولوا إخراجها من إطارها الصحيح، مع العلم أنها قضية تخص أبين والجنوب بشكل عام، ولا يمكن الاستخفاف بها.

وأشار إلى أن هناك استخفافًا وتسويفًا فيما يخص قضية المختطف علي عشال الجعدني، علمًا أن التوجيهات العليا لم تكن تُنفذ بشكل مباشر، وكان هناك استهتار في التعامل معها.

واختتم تصريحه بالقول: “نقول هذا الكلام وقد ندفع ثمنه، لكن تظل لدينا مبادئ وقيم نترجمها على أرض الواقع.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version