اخبار اليمن | عدن.. مستشفى الصداقة توقع إتفاقية تعاون مشترك مع جامعة العلوم والتكنولوجيا

اخبار اليمن

في إطار التعاون المشترك وربط العلاقات الثنائية بين مستشفى الصداقة التعليمي العام وجامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة عدن وسبل تطويرها في المجال العلمي و الأكاديمي، من خلال تبادل الخبرات العلمية والطبية، وتدريب الطلاب كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا في مستشفى الصداقة بعدن.

وقع الدكتور محمد منصور حيدرة مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام و الدكتور أحمد الطيبي نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين المستشفى و الجامعة، في المجالات الأكاديمية والتعليمية والتدريبية، والاستفادة منها كل الطرفين في تعزيز الخدمة الطبية.

وعقب توقيع الإتفاقية أكد مدير عام مستشفى الصداقة الدكتور محمد حيدرة حرص مستشفى الصداقة التعليمي على توطيد علاقاتها مع كافة المؤسسات الحكومية والأهلية والتعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والتعليمية للتخصصات الطبية، لتقديم خدمات التدريب والتعليم المستمر الطبي، بما ينعكس على كفاءة الكوادر الطبية في التطبيق العلمي و العملي، وما يترتب عليه من تقديم أفضل خدمة للمواطن.

حضر توقيع الإتفاقية نائب مدير عام مستشفى الصداقة لشؤون الإدارية والمالية عمرو حسن، ومدير مركز التدريب والتعليم المستمر مستشفى الصداقة الدكتور غمدان طلال، و الشؤون القانونية للمستشفى تهاني خالد ، والمدير الأكاديمي للجامعة الدكتور محمد سهيل.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version