اخبار اليمن | جامعة عدن ومؤسسة سواعد الخير توقعان اتفاقية تعاون مشترك

اخبار اليمن

وقعت جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024م اتفاقية تعاون مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ممثلة بالدكتور/علي الدويل رئيس المؤسسة، لدعم مشاريع التعليم في الجامعة.

وثمن الأخ رئيس الجامعة عقب مراسم التوقيع الجهود الكبيرة للمؤسسة والشركاء المساهمين في دعم عديد من المشاريع التعليمية والإنسانية في عدن، مشيراً بأن هذه الاتفاقية المشتركة ستسهم في تعزيز البيئة التعليمية في الجامعة وتطوير البرامج الأكاديمية.

فيما أكد الأخ رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية أهمية هذه الشراكة مع هذا الصرح العلمي الكبير، وأن الاتفاقية ستشكل انطلاقة نحو العمل المشترك في دعم مشاريع الجامعة الاستراتيجية، وخطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والإنسانية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز الشراكة بين الجامعة والمؤسسات الإنسانية والتمويلية، والتي تهدف إلى تعزيز البنية التحتية الأكاديمية في الجامعة، والبدء في كلية الإعلام بجامعة عدن، حيث ستخضع لعملية صيانة دورية متكاملة تشمل تحديث المرافق وتجديد التجهيزات، بما يضمن تهيئة بيئة تعليمية متميزة للطلاب وتطوير قدراتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى