اخبار اليمن | بدعم من منظمة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم ..جمعية الأمل بحالمين تدشن توزيع الاحتياجات الصحية للمعاقين

اخبار اليمن

الخميس10أكتوبر2024م

حالمين _ محمد عادل العمري

دشنت جمعية الأمل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة صباح اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024م بمديرية حالمين محافظة لحج توزيع كمية من الاحتياجات الصحية على عدد من المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وهي عبارة عن حفاظات وبعض الأدوات الصحية التي يستخدمها المعاقين بشكل مستمر، بدعم من منظمة “الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم”، وبرعاية معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح.

وجرت مراسيم التدشين بحضور الدكتور عبدالرزاق البكري، مندوب الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم، وكان في استقباله رئيس جمعية الأمل الدكتور مقبل عبدالله ناصر، والشيخ محمد ثابت الشوكي، والأستاذ محمد سعدان، ومحمد عادل العمري، وعدد من ممثلي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الجمعية من باب الدعم الصحي الذي تتبناه الجمعية تجاه المعاقين وأصحاب الإعاقة من جميع الفئات لتُخفف عليهم أعباء شراء هذه المواد.

هذا وقد صرح رئيس الجمعية الدكتور مقبل عبدالله ناصر، أن هذا الدعم الصحي المقدم من الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم جاء في وقت يعاني فيه المعاقين بسبب وضع البلاد المزري والظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها أسرهم، ولا تتمكن من توفير أبسط الاحتياجات التي يحتاجها المعاقين.

ودعا كافة المنظمات ورجال الخير والداعمين إلى تبني دعم مثل هذه الاحتياجات حتى يحصل عليها المعاقين بشكل دوري ومستمر، كما ثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية في الاهتمام بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي ختام التدشين شكر عدد من المعاقين وأولياء الأطفال والنساء المعاقين المستفيدين من هذه الاحتياجات، جمعية الأمل لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنظمة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم على هذه اللفتة الكريمة والرعاية التي توليها جمعية الأمل لمنتسبيها بشكل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version