اخبار اليمن | نائب رئيس انتقالي الضالع يناقش مع رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة جهود دعم الاستثمار بالمحافظة

اخبار اليمن

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ، الأستاذ قاسم صالح ناجي ، اليوم الأربعاء في مكتبه بمقر المجلس الانتقالي ، رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة الأخ قاسم موسى عبد الجبار الشعيبي .

وناقش نائب رئيس انتقالي الضالع ” قاسم ” مع رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين ، وأهمية الارتقاء بمستوى عمل الغرفة التجارية وتطوير السوق التجاري في المحافظة .

وتناول اللقاء بحث العديد من القضايا ذات الصلة بالوضع الإقتصادي ، وأهمية تضافر الجهود الرامية إلى تعزيز دور الغرفة التجارية ودعم التنمية الإقتصادية بالمحافظة .

وبهذا السياق ، شدد نائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي ، على أهمية خلق خدمات من أجل تشجيع الاستثمار وتطوير الإقتصاد المحلي والوطني والمساهمة الفعالة في دعم التنمية الإقتصادية ووضع بيئة تنافسية أمام رجال الأعمال ، مجدداً دعم ومساندة المجلس الانتقالي بالمحافظة مع كل الجهود التي تقوم بها الغرفة التجارية في تنشيط الحركة التجارية والنهوض بواقع المحافظة .

*من مهيب الجحافي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى