اخبار اليمن | بن لزرق: منجزات بن مبارك صورة بخور مكسر

اخبار اليمن

قال رئيس تحرير صحيفة (عدن الغد) الزميل الصحافي فتحي بن لزرق، إن منجزات رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عوض بن مبارك تُكمن في صورة الُتقطت له أمام محل لبيع الخضار.

وكتب بن لزرق منشورًا على حائط صفحته بموقع “فيسبوك” تحت عنوان (كيلو كوسة) في صورة تُظهر بن مبارك أثناء تفقده أسعار الخضار التي تشهد أسعارها انهيارًا كبيرًا مثل بقية السلع الأخرى دون أي تحرك لضبطها.

وأضاف: “تنويه، احترم هذا الشخص واقدره بشدة لكن هذا لا يمنع من قول الحقيقة، فبعد حوالي عشرة أيام على تعيينه رئيسا للوزراء استدعاني أحمد عوض بن مبارك وعدد من الصحفيين إلى معاشيق”.

وأشار إلى أنه :”وصل ومجموعة من الصحفيين إلى قاعة صغيرة، وبدأ بن مبارك بالحديث عن قبوله بالمنصب، وطلب من الجميع أن يحدثوه عن المشاكل التي تواجه الناس”، بينما تحدث عددٍ من الزملاء، وشرحوا له قضايا الناس من انهيار الصرف إلى الفساد الحكومي إلى تردِ الخدمات”.

وتابع: “مُد الي بالمايك للحديث، واعتذرت، وقلت لهم إنه ليس لدي ما اقوله، ومثلي فعل الزميل محمد عايش مدير قناة الجمهورية”.. مؤكدًا أنه سئل بعد الخروج من بعض الزملاء عن عدم تحدثه فإجاب بالقول: “ستكون وصمة عار بحقي إن تحدثت لأكبر مسئول في الدولة عن مشاكل الناس التي يعرفها الطفل الصغير في الشارع ويعرفها هو بالتفصيل”.

وواصل “بعد قرابة عام على تعيينه رئيس للوزراء استطيع أن أقول إن منجزات هذا الرجل في صورتين الأولى بجانب الخضار، وعلشان مانظلمه في صورة ثانية وهو يشرب قلص ليم في كريتر”.

ووجه سؤالًا للجميع: “هل أنهى ترد للخدمات ؟، هل ضبط سعر الصرف؟، هل قدم فاسد واحد للمحاكمة؟، هل أوقف الجبايات؟، الصرف اليوم 510 لكل ريال سعودي، الهوامير يتخابطون بمليارات الريالات من أموال الشعب هذا يدق هذا بمليار والثاني يدق الاول بمليارين وهذا يتصور أمام بسطة خضار …!”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى