اخبار اليمن | أركان الأحزمة الأمنية قائد الحزام الأمني عدن يزور إدارة أمن لحج ويشيد بالإنجازات الأمنية التي تحققت في المحافظة

اخبار اليمن

قام العميد جلال الربيعي، قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن وأركان قوات الاحزمة الأمنية، صباح اليوم، بزيارة رسمية إلى إدارة أمن محافظة لحج لتقديم تهانيه للعميد ناصر الشوحطي بمناسبة تعيينه مديرًا لأمن المحافظة. هذه الزيارة جاءت في إطار تعزيز التعاون الأمني بين مختلف الجهات المختصة، وتقديرًا للدور البارز الذي يلعبه الشوحطي في قيادة العمليات الأمنية بالمحافظة.

وكان في استقبال العميد الربيعي العميد ناصر الشوحطي، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الأمنية ذات الأولوية، بما في ذلك تنسيق الجهود المشتركة لمكافحة الجريمة وتعزيز الاستقرار في المنطقة. وقد أشاد الربيعي بالدور الاستثنائي الذي يلعبه العميد الشوحطي، مؤكدًا أن إدارته للأمن تميزت بالكفاءة والالتزام العالي، ما ساهم في تعزيز الأمن العام وفرض النظام بشكل فعّال.

كما أشاد مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، بالدور البارز الذي يقوم به العميد جلال الربيعي، اركان قوات الأحزمة الأمنية وقائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، في تعزيز الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المجاورة. جاء ذلك خلال زيارة الربيعي لإدارة أمن محافظة لحج صباح اليوم، حيث هنأ العميد ناصر الشوحطي على قيادته الحكيمة.

العميد جلال الربيعي أثنى خلال الزيارة على الإنجازات الأمنية التي تحققت في لحج، وأشاد بالكفاءة العالية التي يتمتع بها أفراد الأمن تحت قيادة الشوحطي. كما جرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا أمنية ملحة، بما في ذلك التنسيق المشترك بين قوات الحزام الأمني وإدارة أمن لحج لمكافحة الجريمة وحفظ الأمن.

وقد عبّر الشوحطي عن تقديره لدعم الربيعي المستمر، مشيرًا إلى أن هذا التعاون المشترك يعد ركيزة أساسية لتحقيق مزيد من الاستقرار في الجنوب، بما يعزز الأمن الوطني ويحمي المواطنين.

كما قام العميد الربيعي بجولة تفقدية برفقة العميد الشوحطي في أروقة ومكاتب إدارة الأمن، حيث أعرب عن إعجابه العميق بما شاهده من مستوى الانضباط العسكري والاحترافية العالية التي يتسم بها أفراد الأمن. وأكد الربيعي على أهمية الالتزام بالزي الرسمي الموحد والدوام الرسمي، مشيرًا إلى أن هذا الانضباط يعكس صورة حضارية ويعزز ثقة المواطنين في المؤسسات الأمنية.

وفي ختام زيارته، عبّر العميد جلال الربيعي عن تقديره الكبير لجهود العميد ناصر الشوحطي ودوره القيادي المميز في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في محافظة لحج، معتبرًا أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدًا من التعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف الأمنية المشتركة، وتعزيز حالة الأمن في عموم مناطق الجنوب.

*من اسامة العمودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى