اخبار اليمن | لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تناقش مصفوفة مطالب حضرموت وتوصياتها

اخبار اليمن

ناقشت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، في اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد، صباح اليوم الأربعاء، مصفوفة من التوصيات المستخلصة من مخرجات اللقاءات المختلفة.

وخلال الاجتماع، استعرضت اللجنة توصيات مخرجات اللقاءات التي شملت عدة محاور هامة، من بينها المحور السياسي، الاقتصادي، الخدماتي، الأمني، العسكري، الاجتماعي، والتعليمي.

وركزت اللجنة على أهمية وضع اليات لتنسيق الجهود بين كافة الأطراف لضمان تنفيذ هذه التوصيات بشكل يعزز الاستقرار والتنمية في حضرموت.

كما تطرق الاجتماع، إلى التحديات التي تواجه تنفيذ بعض التوصيات، حيث أكد رئيس اللجنة على ضرورة مواصلة العمل بجدية لتحقيق تطلعات أبناء حضرموت، وتحقيق التغيير الإيجابي في مختلف المجالات، مع التأكيد على أهمية المتابعة المستمرة لضمان تحقيق النتائج المرجوة، والحد من تدهور الخدمات والاحتقان السياسي الذي تشهده المحافظة دون المساس بالمصالح العامة اوالمساس بحالة الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة رغم الظروف المعيشية الصعبة وتباطئ الحكومة في تلبية مطالب مواطني حضرموت.

وقد قررت اللجنة عقد مؤتمر صحفي، صباح الغد الخميس لشرح جهود اللجنة على مدى شهر منذ تكليفها بوضع رؤية بالمطالب التكررة والمستجدة وسبل حشد كل الجهود الرسمية والمحلية والشعبية ووسائل الضغط لتحقيق مطالب حضرموت العاجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version