اخبار اليمن | أركان محور الغيضة لعدن الغد: بطولة الشهيد سليم النخعي أقيمت تكريماً له لما بذله من تضحيات

اخبار اليمن

أوضح العميد الركن فيصل المطري أركان محور الغيضة أن الدوري الذي نظمه المحور أقيم باسم الشهيد المقدم سليم باصم النخعي، وأقيم الدوري باسمه تخليداً لمواقفه الوطنية الشجاعة ولما قدمه لهذا الوطن من نضالات وتضحيات جسام ومشاركته في عمليات مكافحة الإرهاب والتصدي للمجاميع الإرهابية، وارتقى شهيداً مضرجاً بدمائه وهو يدافع عن هذا الوطن الغالي.

وأشار إلى أن هذا الدوري الذي أقيم باسمه يجمع عدداً من الفرق الكروية في تجمع واحد تسوده الروح الرياضية، منوهاً بأن فريق المحور هو أحد الفرق المشاركة في هذا التجمع الكروي الجميل، وأحد المنافسين في هذه البطولة، آملاً في أن يحقق الفوز في هذه البطولة الكروية وأن يكون رقماً صعباً فيها، متمنياً للفرق الكروية الأخرى الخوض في هذه المنافسة للحصول على كأس البطولة فيها.

وقال إن هذه البطولة تعني لنا الكثير، حيث إنها جاءت متزامنة مع مناسبة عظيمة وعزيزة على قلوبنا ألا وهي احتفالات شعبنا بأعياد ذكرى ثورة 14 أكتوبر وأعياد الثورة اليمنية.

وأضاف قائلاً: كما إننا نعتبرها مناسبة لدفع الشباب للانخراط بالأنشطة الرياضية المختلفة وإبعادهم عن عادة مضغ القات وتوعيتهم بأهمية حب الوطن والذود عن حياضه، وتنمية مكامن الإبداع لديهم.

وأشاد في ختام تصريحه الصحفي بدعم اللواء محسن علي ناصر مرصع قائد محور الغيضة الذي يولي اهتماماً كبيراً بشريحة الشباب، والذي أقيمت هذه البطولة الكروية برعايته، مثمناً دعمه المتواصل للشباب لإقامة مثل هذه النشاطات الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى