اخبار اليمن | العولقي يشيد بجهود بن الوزير في تطوير شبوة وتعزيز علاقاتها الخارجية

اخبار اليمن

أشاد الناشط الإعلامي المعروف بمحافظة شبوة ناصر علي العولقي بمحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير، كما أشاد باستقرار وتقديم الخدمات في محافظة شبوة تحت سلطة بن الوزير.

وأوضح الناشط الإعلامي في تصريح له، أنه ومن خلال متابعته للعمل على الأرض يرى أن بن الوزير رجل دولة ويسعى لبناء مؤسسات الدولة التي تم إقصاؤها في عهد المحافظين السابقين، مبيناً أنه من خلال استهداف العمل على المؤسسات التي تهم المواطن بالدرجة الأولى مثل الصحة والكهرباء والمياه والتعليم.

وأكد العولقي أن بن الوزير محافظ شبوة يقيم علاقات مباشرة مع دول في المنطقة مثل الإمارات والسعودية ولا يمر عبر الحكومة أو المجلس الانتقالي.

وأضاف إن هذه ميزة أظهرها عن غيره من المحافظين، ساعدته في تقديم بعض المشاريع في مجالات الصحة والتعليم والكهرباء وتوفير سيارات لشرطة المحافظة وإنشاء الحماية المدنية (الإطفاء) ودعم بعض مشاريع المياه في عاصمة المحافظة عتق والمديريات.

واختتم الناشط الإعلامي بالقول: “باختصار هذا الرجل متفاني في عمله، ونسأل الله أن يوفقه لما فيه مصلحة شبوة وأهلها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى