اخبار اليمن | برعاية وزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل.. مؤسسة بازرعة تدشن المخيم الطبي المجاني للعيون بعدن وحضرموت

اخبار اليمن

برعاية معالي وزير الشؤون الاجتماعيه والعمل د. محمد الزعوري و وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم بحيبح دشنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية اليوم المخيم الطبي المجاني في العاصمة عدن و محافظة حضرموت ، وتهدف مؤسسة بازرعة الى تنفيذ 1000 عملية جراحية في مجال المياه البيضاء، في محافظة عدن، ومدينتي المكلا وسيئون بمحافظة حضرموت.
وأكد م. عمر الهدار مدير مكتب مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية بعدن على أن هذا المبادرة تجسد رؤية المؤسسة في تعزيز الصحة العامة وتخفيف معاناة المرضى كجزء من المسؤولية الاجتماعية المتعددة التي تقوم فيها مجموعة بازرعة التجارية .
وعبر المهندس الهدار بخالص الشكر والتقدير لوزير الدولة محافظ محافظة عدن أ. احمد لملس ومدير مكتب الصحة والسكان – العاصمة عدن د. أحمد البيشي على تسهيلهم و دعمهم المستمر وتعاونهم المثمر، مما ساهم في نجاح هذا المخيم وتحقيق أهدافه النبيلة.
حضر التدشين د.محمد الشعيبي نائب مدير عام المخيمات بوزارة الصحة العامة وصقر السقاف مدير العلاقات العامة الوزارة .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى