اخبار اليمن | انطلاق دورة تركيب منظومة الطاقة الشمسية المتكاملة بتمويل من بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي

اخبار اليمن

أعلنت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عن بدء الدورة التدريبية المتخصصة في تركيب منظومة الطاقة الشمسية المتكاملة، وذلك بتمويل سخي من بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي. تأتي هذه الدورة في إطار جهود المؤسسة الرامية إلى تعزيز استخدام الطاقة المتجددة في المجتمع ودعم مشاريع التنمية المستدامة.

وفي تصريح له، أعرب أ/ فيصل دماج، مسؤول العلاقات الخارجية في بنك الشمول، عن سعادته البالغة بانطلاق هذه الدورة، مؤكداً على أهمية تعزيز الوعي بالطاقات المتجددة ودعم المهارات الفنية لدى المشاركين. وأوضح دماج أن هذه المبادرة تأتي في سياق التزام البنك بدعم المشاريع التنموية التي تساهم في تحسين الظروف المعيشية للمجتمعات.

ومن جانبه، أشار م/ أحمد فتحي، مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية، إلى أن الدورة ستغطي مجموعة من المواد التدريبية المتخصصة التي تشمل تركيب وصيانة نظم الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى تطبيقات عملية تساهم في تأهيل المشاركين للعمل في هذا المجال.

وأكد فتحي أن الهدف من هذه الدورة هو تمكين الأفراد وتعزيز قدراتهم لتحقيق الاستدامة في مجتمعاتهم.

يشارك في الدورة 15 متدربًا، سيتم توفير حقائب التمكين الاقتصادي وكذا الشهادات للمشاركين الناجحين، مما يفتح لهم آفاق جديدة في سوق العمل.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عبر [الخط الساخن 02361198].

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version