اخبار اليمن | الجالية الجنوبية في المانيا تقيم حفلا بذكرى ثورة ١٤ اكتوبر

اخبار اليمن

أقامت الجالية الجنوبية في ألمانيا بتاريخ 5 أكتوبر حفلًا خطابيًا وفنيًا أحياه الفنان القدير رمزي محمد والفنان القدير ياسر العوذلي بمعية عازف الأورغ رضوان الصلاحي بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة والذكرى 57 للاستقلال المجيد.

وقد ألقى نائب رئيس الجالية كلمة إدارة الجالية رحب فيها بالحاضرين جميعًا وهنأهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، كما وتحدث عن أهمية توحيد الجهود بين أبناء الجالية في كل المدن وأهمية الترابط وترك الخلافات جانبًا والعمل من أجل بناء جالية تساهم في المجتمع وتكون عونًا لأبنائها.

وتم خلال الحفل تكريم الإدارة السابقة ممثلة برئيسها السابق المهندس زهير الادهل، وكذلك الشاب الرياضي ساجد الحسني على حصوله في أولمبياد ألمانيا للشباب في برلين على ذهبية فرق المختلط وتتويجه بلقب أفضل لاعب في البطولة وحصوله على الميدالية الذهبية في البطولة الدولية في السويد والميدالية البرونزية في البطولة الدولية في هولندا.

وكذلك تم تكريم الطفل النابغة يسلم وليد السعيدي الكلدي على حصوله على المركز الثاني في بطولة الرياضيات في تونس وتعذر سفره إلى ألمانيا بسبب عدم حصوله على الفيزا، وتم استلام الجائزة بالنيابة عنه من المهندس وضاح النمري.

كما ألقى رئيس فرع شمال الراين، الأخ خالد مقبل، كلمة الفروع وتحدث عن أن الانتخابات هي المقياس الحقيقي لوحدة الصف الجنوبي وأن المشاكل تحل من داخل البيت وليس من خارجه وأن الجالية كيان مستقل لا يخضع إلا للصندوق الانتخابي. كما تطرق إلى طبيعة العلاقة بين الجالية والمجلس الانتقالي.

وفي الختام، تشكر الإدارة ممثلة بالأستاذة ميرندا مريبش كل من الأخوة والأخوات الذين حضروا من فرنسا وهولندا وكذا شباب بايرن وكيل الذين قطعوا مسافات طويلة لحضور الحفل وساهموا في إنجاح هذا الاحتفال كلا باسمه وصفته.








ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version