اخبار اليمن | افتتاح مظاريف ثلاث مناقصات لتعبيد شوارع بطور الباحة

اخبار اليمن

دشنت قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج ، بحضور لجنة المناقصات بمديرية طور الباحة برئاسة مدير عام المديرية عفيف الجعفري مظاريف 3مناقصات لتعبيد ورصف شوارع هامة بالمديرية.

وقال مدير عام المديرية عفيف الجعفري أن اللجنة دشنت فتح مظاريف المناقصات للمشاريع الثلاثة التي تم الإعلان عنها نهاية الشهر المنصرم.

واضاف الجعفري أن اللجنة قامت بفتح مظاريف المناقصة للمشاريع بحضور المقاولين المتقدمين وهم، مؤسسة موفق علي همدان ومؤسسة عبد الحكيم العطوي ومؤسسة عاطف الهابون، وتغيب عن الحضور شركة اللجامي للمقاولات.

وشدد الجعفري على المقاول الذي سوف يوافق في العمل بسرعة توفير المعدات ومباشرة العمل حسب المواصفات الهندسية من قبل لجنة المناقصات.

وذكر الجعفري أنه سيتم الإعلان عن المقاول المستلم للعمل يوم غداً الاربعاء بعد إحالة جميع المظاريف إلى لجنة التحليل لدراستها وتقييمها وفق المواصفات والشروط المعلن عنها سابقاً، ويحق للجنة استبداله فوراً في حال التأخير والمماطلة في مباشرة العمل.

إلى ذلك أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بطور الباحة تسمية الشوارع الـ3 المستهدفة بالتعبيد والرصف بمادة الاسفلت وهي :

ـ الشارع الأول مدخل المديرية من البوابة الجنوبية من مفرق مديريتي المقاطرة وطور الباحة باسم شارع شهداء الصبيحة.

ـ الشارع الثاني شارع مدخل مركز المديرية من البوابة الشمالية بإسم شارع البريد.

ـ الشارع الثالث شارع سوق المديرية الرابط بين البريد وكلية طور الباحة الجامعية بإسم شارع الرئيس الراحل قحطان الشعبي.

حضر فتح المظاريف، محمد الجعللي أمين عام محلي المديرية ومنير عبد المجيد ومحمد ثابت النظمة عضوي الهيئة الادارية لمحلي المديرية وفهيم بدر مدير مكتب المالية ومدير أشغال المديريه وهيب عقلان، ورشدي ثابت مديرمكتب المدير العام للمديرية ومدراء المكاتب والمؤسسات المتقدمين للمقاولات والمهندس محمد علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version