اخبار اليمن | الصحة تكرم الجمعية اليمنية للصحة الانجابية في تدخلاتها الصحية بعدن

اخبار اليمن

كرم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الاستاذ الدكتور أحمد مثنى البيشي اليوم في مستشفى الصداقة التعليمي العام الجمعية اليمنية للصحة الانجابية ، في تدخلاتها الصحية للقطاع الصحي بعدن، المدعومة من الحكومة اليابانية، التي أسهمت في تعزيز وتقوية دور خدمات الصحة الانجابية في المرافق الصحية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال أختتامه لدورة التدريبية لقابلات المجتمع في الرعاية المجتمعية، والتي تنظمه الجمعية اليمنية للصحة الانجابية بالتعاون والتنسيق مع إدارة الصحة الانجابية مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن ، بدعم من الشعب الياباني JSB.

وحث مدير عام الصحة بعدن الدكتور البيشي المشاركات على تطبيق المعلومات التي تلقينها في الواقع العملي ، بما يعود بالنفع على المجتمع وتقليل نسبة وفيات الأمهات والمواليد.

وفي ختام الدورة الذي حضره مدير إدارة الصحة الانجابية مكتب الصحة بالمحافظة الدكتوره عبير عبده نعمان ، ومسوؤلة الجمعية اليمنية للصحة الانجابية ــ عدن الدكتورة حياة ،ومنسق الجمعية اليمنية للصحة الانجابية في عدن أحمد ثروت ، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركات في الدورة التدريبية.

*من محمد المحمدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version