اخبار اليمن | إنتقالي لودر يناقش التحضيرات لفعالية الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر

اخبار اليمن

*لودر / عارف أحمد :*.

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء ، اجتماعا استثنائيا لمناقشة الاستعدادات والتحضيرات الجارية لإحياء بالذكرى الـ 61 لثورة 14أكتوبر المجيدة ، برئاسة الشيخ صالح الخضر أمصاد ، رئيس الهيئة.

وناقش الإجتماع أهمية الإعداد الجيد لاستقبال هذه الذكرى الوطنية العظيمة والتي سيشارك فيها أبناء مديريات المنطقة الوسطى(لودر – مودية – الوضيع) وتستضيفها مدينة لودر حاضنة المنطقة الوسطى والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 13 أكتوبر 2024م.

وأكد الشيخ أمصاد رئيس تنفيذية انتقالي لودر على أهمية الفعالية الاكتوبربة في ترسيخ الهوية الجنوبية وفي توحيد الصفوف وتعزيز اللحمة بين أبناء الجنوب..داعيا الجميع إلى التفاعل والمشاركة في انجاح هذه المناسبة الوطنية وإظهارها بأفضل صورة.

وفي ختام الاجتماع تم تشكيل لجنة تحضيرية لفعالية 14 أكتوبر برئاسة الشيخ صالح الخضر أمصاد رئيس تنفيذية انتقالي لودر وعضوية كل من مدراء الإدارات التنظيمية والجماهيرية والإعلامية والمالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى