اخبار اليمن | أمين عام محلي ردفان يستقبل المدير القطري لمنظمة أوكسفام في اليمن

اخبار اليمن

استقبل أمين عام المجلس المحلي لمديرية ردفان بمحافظة لحج الأستاذ صالح عقيل محسن ومعه مدير أمن المديرية العقيد عبدالحكيم محمود صايل، اليوم الثلاثاء، وفداً رفيع المستوى من منظمة أوكسفام ممثلا بالمدير القطري للمنظمة في اليمن السيد ” فران بوينج أبوس ” يرافقه فريق من المنظمة في عدن الذي ضم محمد باشا ومنذر العطار.

وتوجهوا إلى مشروع الحاجز المائي في منطقة وادي بجير الذي تم تدشين انجاز المرحلة الأولى منه في أكتوبر من العام الماضي بتدخل منظمة أوكسفام بالتعاون مع الشريك المحلي مؤسسة التضامن للتنمية. وبدعم من تحالف الإغاثة الهولندي، مشروع الاستجابة المشتركة من خلال آلية النقد مقابل العمل،وساهمت السلطة المحلية في المديرية بجزء من تكلفة المشروع.

وقدم الأمين العام الشكر والتقدير للمنظمة على هذا المشروع الهام الذي يعود بالنفع على المواطنين وخاصة المزارعين، وأعرب عن أمله في أن تتدخل المنظمة مرة أخرى لاستكمال المرحلة الثانية من المشروع،بما يساهم في الاستفادة من الأمطار في تغذية المياه الجوفية.

مؤكداً لوفد المنظمة أن السلطة المحلية في المديرية واللجنة المجتمعية على استعداد تام في التعاون مع الجهات الداعمة والمنفذة في انجاز المرحلة الثانية من المشروع

حضر الزيارة ” فايز المزاحمي ” نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية و كل من الشيخ فواز لغبر و أمين مهدي ممثلين اللجنة المجتمعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version