اخبار اليمن | فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمودية يواصل زياراته الميدانية لمدارس المديرية

اخبار اليمن

للاسبوع الثاني على التوالي يواصل فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية برنامج زياراته الميدانية لمدارس المديرية لمتابعة سير العملية لمدارس التعليم الأساسي.

وتأتي الزيارات الميدانية في إطار توجيهات مدير مكتب التربية والتعليم بمودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله لمتابعة سير العملية التعليمية في مختلف مدارس المديرية.

حيث قام صباح اليوم، رئيس فريق التوجيه التربوي الأستاذ محمد سميح بزيارة تفقدية لمدرسة أبي سلمة للبنات للتعليم الأساسي، وكان في استقباله مديرة المدرسة الأستاذة دينا الشيبة وهيئة التدريس في المدرسة..

وخلال الزيارة ناقش فريق التوجيه مع مديرة المدرسة الخطط السنوية ومتابعة خطط المعلمات وجدول الحصص اليومي ونصاب كل معلم.

كما ناقش فريق التوجيه التربوي مع مديرة المدرسة الاحتياجات والصعوبات التي تواجه المدرسة إلى جانب معاينة فريق التوجيه لبعض الفصول الدراسية.

وأشاد فريق التوجيه التربوي بالجهود التي تبذلها إدارة مدرسة أبي سلمة ومعلماتها رغم الكثافة الطلابية ونقص في الكتاب المدرسي وغيرها من الصعوبات إلا أنهم يبذلون جهود جبارة في إنجاح سير العملية التعليمية بالمدرسة.

من جانبها قدمت مديرة المدرسة شكرها لفريق التوجيه التربوي على نزولهم الميداني للمدرسة والمتابعة والتقييم للعمل في المدرسة ومدارس مودية بشكل عام، متمنية لهم التوفيق والنجاح.

وفي ختام الزيارة تقدم فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية بالشكر والتقدير لمديرة المدرسة والطاقم التعليمي على حفاوة الاستقبال وتسهيل مهمه عملهم .

شارك بالنزول الدكتور عبدالمجيد الوليدي موجه مادة القرآن الكريم، والأستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات، والأستاذ عارف هزاز موجه مادة العلوم، والأستاذ خالد الميسري رئيس إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم مودية.

الإعلام التربوي مودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى