اخبار اليمن | وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية يستقبل وكيل محافظة شبوة لمناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك

اخبار اليمن

استقبل وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الاستاذ طلال صالح بن حيدرة اليوم الإثنين بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن وكيل محافظة شبوة الاستاذ فهد الذيب الخليفي لمناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يتعلق بسير العمل بالقطاع النفطي والمعدني في محافظة شبوة.

ورحب الوكيل بن حيدرة بوكيل محافظة شبوة على الزيارة .. مشيرا بان وزارة النفط والمعادن تولي اهتماما واسع لمحافظة شبوة وذلك لأهميتها في القطاع النفطي والتعديني باعتبارها إحدى المحافظات الرافدة للاقتصاد الوطني بقطاع النفط .. لافتا للجهود المبذولة من قبل معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي للعمل على خلق فرص استثمارية واعدة وفق توجه الحكومة في محافظة شبوة وجميع المحافظات النفطية لتنويع مصادر العائدات بضل توقف تصدير النفط الخام.

من جانبه عبر وكيل محافظة شبوة الاستاذ فهد الذيب الخليفي عن شكره للجهود المبذولة من قبل قيادة وزارة النفط والمعادن بضل الظروف الاستثنائية التي تعيشها الوزارة والبلاد بشكل عام منذ توقف صادرات النفط الخام وما عكسه من أعباء على المحافظة في الجوانب التنموية والاقتصادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version