اخبار اليمن | مكتب الصحة في بروم ميفع يعقد لقاء مهم لمناقشة الوضع الوبائي "الكوليرا"

اخبار اليمن

عقد صباح يوم الأثنين مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع لقاء بالأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادات المجتمع المدني بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل وفريق الاستجابة السريعة بالمديرية ورئيس لجنة ميفع المجتمعية الأستاذ محمد علي بامطروح .

وذلك لمناقشة الوضع الوبائي “الكوليرا” والخروج بمعالجات ومقترحات تسهم في الحد من إنتشار الوباء وتفعيل دور التوعية والتثقيف .

وفي الإجتماع توصل الحاضرين إلى آلية مشتركة لمجابهة وباء الكوليرا والحد من إنتشاره تضمنت العديد من المقترحات والحلول والمعالجات .

وفي السياق ذاته أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية أن مكتب الصحة حرص على عقد هذا اللقاء المهم بهدف إشراك المجتمع في وضع الحلول والمعالجات لمنع تفشي الوباء والقضاء عليه، مبينا أن حجم المهمة الصعبة والتي تتطلب تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الوحد، معربا عن شكره وتقديره لمكتب الصحة بساحل حضرموت ممثلا في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي، داعيا جميع المواطنين بالتعاون والمساهمة الفاعلة في القضاء التام على هذا الوباء الخطير، والالتزام الأمثل بالنظافة الشخصية والعامة والإرشادات ذات العلاقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version