اخبار اليمن | مدير عام شرطة شبوة يزور معرض شبوة الخامس للكتاب ويشيد بدورهم في إثراء الساحة الثقافية

اخبار اليمن

في إطار دعم الفعاليات الثقافية وترويج الكتاب كوسيلة للمعرفة والتوعية، قام مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، صباح اليوم بزيارة لمعرض شبوة الخامس للكتاب، الذي ينظم برعاية محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير.

وكان في استقبال العميد النسي، خلال زيارته للمعرض مدير عام الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة، خالد سالم فرج، الذي رحب به وأطلعه على تفاصيل المعرض ومشاركة دور النشر المختلفة التي تعرض مجموعة متنوعة من الكتب في مجالات متعددة، بما في ذلك الأدب، التاريخ، العلوم، والفنون، وغيرها.

وقد أبدى العميد النسي، إعجابه بالتنوع والتميز الجماهيري الذي شهده المعرض، مؤكدًا أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الثقافة والوعي لدى المواطنين، كما أكد على دور الأمن في ضمان سلامة الفعاليات الثقافية وتشجيع المجتمع على المشاركة الفاعلة.

وتجول العميد النسي، في أروقة المعرض، حيث اطلع على مجموعة من الإصدارات الجديدة، والتقى العديد من الكتاب والمثقفين المشاركين، مشيدًا بدورهم في إثراء الساحة الثقافية.

وفي ختام زيارته، أعرب العميد الركن فؤاد النسي، عن تقديره لكافة القائمين على تنظيم المعرض، داعيًا إلى استمرار مثل هذه الفعاليات التي تعزز من الوعي الثقافي والنشاط الفكري في محافظة شبوة.

ويعد معرض شبوة الخامس للكتاب، منصة مهمة للمثقفين والقراء، ويعكس التزام المحافظة بتعزيز الثقافة ودعم الأنشطة الأدبية والفكرية في شتى المجالات.

#مكتب_الإعلام_الأمني

#شرطة_محافظة_شبوة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى