اخبار اليمن | جمعية الهلال الأحمر بحضرموت تستجيب لأسرة احترق منزلها في سيئون

اخبار اليمن

في موقف انساني طارئ وكعادتها جمعية الهلال اليمني بحضرموت تسطر المواقف الإنسانية وفقا واهدفها ورسالتها الإنسانية تجاه المواقف الإنسانية التي يشيد بها الجميع .

حيث تعرض منزل من ثلاث طوابق مع مغرب يوم السبت الموافق 5/10/2024 وسط مدينة سيئون لحريق هائل ادى الى وفاة شخص وإصابة اخر اصابه خفيفة وتضرر عدد ست اسر تسكن المنزل فقدت ممتلكاتها واثاثها وبعض الوثائق .

وعند تلقي البلاغ بالحادث وجه الامين العام المساعد للشؤون الصحية بالهلال الأحمر اليمني رئيس فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى رئيس فريق الطوارئ بالجمعية بالتوجه الى موقع الحادث والتي باشرت عملها بجمع المعلومات عن الحادث والاضرار التي لحقت بتلك الاسر .

وخلال الساعات الثلاث الاولى للاستجابة السريعة من قبل الجمعية للأسر المتضررة من الحريق بتقديم وتسليم مواد ايوائية طارئة وعاجلة للتخفيف من معاناة الاسر المتضررة .

بالتنسيق وبحضور وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عامر سعيد العامري ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ / خالد صالح بلفاس ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي.

وبدوره عبر الوكيل / العامري خلال تفقده لموقع الحادث ولقائه بالاسر المتضررة عن شكره وتقديره لجمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت وتدخلها السريع والعاجل في تقديم المواد الأيوائية للاسر المتضررة لتخفيف معانتهم ، مؤكدا انه ليس غريبا على الجمعية في تدخلاتها الإنسانية والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية وهي شراكة نعتز بها في تلك الظروف التي يجب ان تتكاتف جميع الجهود المشتركة ، متضرعا للعلي القدير للمتوفي الرحمة والمغفرة وللمصاب الشفاء العاجل //.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version