اخبار اليمن | الحديدة.. إعلامية المكتب السياسي تكرّم الطالبة أمة المجيد تقديرًا لتميزها التعليمي والإبداعي

اخبار اليمن

كَرّمت دائرة الإعلام والثقافة والارشاد بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم، في مديرية الخوخة الطالبة المتميزة، أمة المجيد ماجد، تقديراً لتميزها التعليمي والإبداعي المواكب للاحتفالات بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدة.

وخلال التكريم الذي تقدمه عضو المكتب السياسي مدير عام شرطة المحافظة العميد نجيب ورق، ومدير عام الخوخة سالم عليان.. أكد ورق أن هذا التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي – رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح، الداعم الأول للإبداع والمبدعين من الشباب والنشء في محافظة الحديدة وعموم الساحل الغربي.

بدوره أكد مدير عام الخوخة سالم عليان، أن مثل هذا التكريم يمثل دفعة كبيرة للطلاب ومدارسهم للمنافسة على التميز والإبداع.. كما يجسد حرص نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح على تجسيد روح الوطنية والولاء للثورة والجمهورية في نفوس الأجيال.

من جهته ثمن مدير مدرسة الأبرار فؤاد كردم هذه اللفتة من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ــ رئيس المكتب السياسي طارق صالح، مؤكداً أهمية التكريم كحافز للطلاب والطالبات وخطوة لترسيخ روح الثورة والجمهورية في نفوسهم.

وعبرت الطالبة عن سعادتها بهذا التكريم من قبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، واعتبرته وسام شرف تفخر به وحافزاً للمثابرة في تحصيلها العلمي.

حضر التكريم مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة علي حميد الأهدل، ونائب رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي أبو بكر تجابير، وممثل الدائرة الإعلامية بالمكتب السياسي جميل السبئي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version