اخبار اليمن | مركز الملك سلمان يوزع (6505) كرتون من التمور للأسر الفقيرة والمتضررة في محافظة الضالع

اخبار اليمن

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوزيع 6505 كرتون من التمور للأسر الفقيرة و المتضررة في محافظة الضالع . بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية للمنظمات الاهلية. بحضور الاستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل اول محافظة الضالع مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي في محافظة الضالع استمرار توزيع التمور للاسر الفقيرة و النازحة و المتضررة في محافظة الضالع .

واثناء حضوره التوزيع أشاد العفيف بدور مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وجهوده الكبيرة في تقديم الدعم الإنساني للمحافظة في جميع المجالات .

مثمنا دور المملكة في الوقوف الى جانب ابناء المحافظة في كل المراحل التي مرت بها المحافظة .

كما وجه دعوة لجميع المنظمات لحث الجهود وتلبية احتياجات الاسر الفقيرة و النازحة التي تدمرت بيوتهم وممتلكاتهم و مزارعهم ومصادر دخلهم بسبب الحرب الدائرة في اطراف المحافظة .

من جانبهم ، عبرت الأسر المستفيدة عن شكرها و امتنانها لمركز الملك سلمان ، لما يقدمه من مساعدات انسانية في تخفيف معاناتها في هذا الظرف العصيب.

يأتي هذا التوزيع في شهر اكتوبر 2024 ضمن مشروع توزيع 5000 طن من التمور بما يعادل 625000 كرتون تمور توزع على 625000 أسرة فقيرة ومحتاجة في 13 محافظة يمنية بحيث تستفيد كل اسرة كرتون من التمر وزن 8 كيلوا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى