اخبار اليمن | مستشار تحاد الجمعيات والمؤسسات الا جتماعيه والخيرية والتنمويه يلتقي بنائب المحافظ

اخبار اليمن

التقى صباح هذا اليوم الأستاذ أنيس اليوسفي، مستشار رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية والتنموية بالمحافظات المحررة، بالسيد مهدي الحامد، نائب محافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي. حيث استمع الحامد إلى شرح مفصل حول عمل الاتحاد والخدمات التي يقدمها للمؤسسات والجمعيات.

على الرغم من حداثة إنشاء الاتحاد، إلا أنه عمل على تنظيم الإدارة وفق اللوائح والنظم الإدارية. وقد ساعد الاتحاد 120 مؤسسة وجمعية على مستوى المحافظات، وما زال باب الانضمام مفتوحًا لكل من يحقق المعايير القانونية.

قدّم نائب محافظ أبين شكره الجزيل للجهود التي يبذلها الاتحاد، ممثلاً بالشيخ الفاضل خالد عبدالله حسين العمري رئيس الاتحاد وجميع الطاقم الإداري، الذين يعملون جاهدين لمساعدة المحتاجين وفتح فرص عمل للمؤسسات والجمعيات. كما أكد نائب المحافظ على ضرورة تذليل جميع الصعوبات أمام الاتحاد ودعمه بكل ما يلزم حتى تصل المساعدات إلى المحتاجين.

وفي ذات السياق، دعا إلى وضع خطة للتدريب والتأهيل بما يساهم في تعزيز قدرات العاملين في هذا المجال. ومن جانبه، أكد اليوسفي أن الاتحاد يمضي بخطوات صحيحة وقانونية لتحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله، مقدماً شكره للأخ محافظ محافظة أبين، اللواء الركن أبو بكر حسين سالم، وللأمين العام مهدي الحامد نائب المحافظ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

حضر اللقاء الأستاذ وضاح حماص مدير التخطيط والتعاون الدولي بأبين، والمحامي مازن اليوسفي مدير عام خنفر، والأستاذ عبد القادر باجميل مدير الصحة بمديرية زنجبار، والمهندس مختار الشدادي مدير عام زنجبار، والشيخ شائع الداحوري، أحد مشائخ الف فظل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى