اخبار اليمن | فريق التوجيه التربوي بالمحفد ينفذ نزول ميداني لمدرستي 22 يونيو والبنات ويكرمون عدد من المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي

اخبار اليمن

قام صباح اليوم الأحد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المحفد الأستاذ محمد أحمد جعيول بمعية فريق التوجيه التربوي بالمديرية بنزول ميداني إلى مدرستي 22 يونيو ومجمع البنات التربوي بمركز المديرية.

وخلال الزيارة قام مدير التربية وفريق التوجيه التربوي بتفقد سير العملية التعليمية، حيث طافوا بالفصول الدراسية ومعاينة ماتم إنجازه من المنهاج الدراسي منذ بدء العام الدراسي الجديد حتى يومنا هذا .

وفي الأثناء تم تكريم عدد من المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم والذي يحتفل به سنوياً في 5 أكتوبر تكريماً لجهود المعلمين والتربويين في بناء الأجيال وتعزيز وتطوير العملية التعليمية والتربوية.

حيث تركز التكريم للمعلمين القدامى الذين خدموا ما فوق 30 عاماً ولازالوا في الميدان الذين قدموا كل غال ونفيس من أجل ايصال الرسالة التربوية النبيلة ودورهم الرائد في تطوير التعليم وتحقيق النجاح في إيصال الهدف من رسالة التربية والتعليم.

وخلال حفل التكريم أوضح مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ محمد جعيول، ان تكريم هذه الكوكبة من التربويين المتميزين والذي انا أعتبر احد من تلامذتهم يمثل تكريما لكل العاملين في القطاع التربوي بالمديرية، وعرفاناً بدورهم الريادي وحافزاً لمزيد من البذل والعطاء، وتكثيف الجهود والتنافس في التميز، مؤكداً على أهمية إحياء يوم المعلم كل عام باعتباره مناسبة رمزية وتقليدا يحمل مشاعر الإجلال والتقدير لمشاعل النور وبُنَاةِ الأجيال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى