اخبار اليمن | شرطة سير عدن تستجيب لمطالب فريق "استطيع" بتنظم حركة المرور في البريقة -انماء

اخبار اليمن

نفذت شرطة السير بالعاصمة عدن ، مخرجات اللقاء الذي جمع بين العميد عدنان محفوظ القلعة، مدير شرطة السير بالعاصمة عدن ، وفريق “استطيع” لمديرية البريقة ، والمتمثلة بحملة موسعة لتنظيم حركة المرور في طريقة البريقة – إنماء .

جاء هذا اللقاء كاحد أنشطة المناصرة في “مشروع مناصرة وتعزيز دور النساء في اللجان المجتمعية على صنع القرار المحلي” بالعاصمة عدن ، الذي تنفذه مؤسسة دعم حماية وتنمية المجتمع CPDS، بالشراكة مع مبادرة مسار السلام .

وشملت الحملة نشر دوريات مرورية بالقرب من المدارس الرئيسية في الشارع العام ، بالإضافة إلى حملات مكثفة لضبط المخالفين لقوانين المرور، ولاسيما أولئك الذين يعاكسون الخط في طريق إنماء – البريقة ، فقد تم تطبيق غرامات مالية على المخالفين ، لردعهم عن تكرار هذه المخالفة ، وضمان احترام قواعد المرور ، وتقليل الحوادث في المنطقة.”

ومن جانبه أشار فريق “استطيع” المكون من العقيد/ نزيه حسن ورالاستاذه / هويدا والاستاذه / سعود بمديرية البريقة ، إلى الدور المحوري الذي يلعبه العميد عدنان محفوظ القلعة، مدير شرطة السير بالعاصمة عدن، في تحقيق تحول إيجابي في واقع المرور في العاصمة عدن ، وقدرته الكبيرة على التعاون مع مختلف الجهات المجتمعية، مما يعكس حرصه على خدمة المجتمع العدني .

يعد هذا الإنجاز المشترك بين فريق “استطيع” وشرطة سير محافظة عدن ترجمة لاهمية التعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version