اخبار اليمن | شرطة سير عدن تستجيب لمطالب فريق "استطيع" بتنظم حركة المرور في البريقة -انماء

اخبار اليمن

نفذت شرطة السير بالعاصمة عدن ، مخرجات اللقاء الذي جمع بين العميد عدنان محفوظ القلعة، مدير شرطة السير بالعاصمة عدن ، وفريق “استطيع” لمديرية البريقة ، والمتمثلة بحملة موسعة لتنظيم حركة المرور في طريقة البريقة – إنماء .

جاء هذا اللقاء كاحد أنشطة المناصرة في “مشروع مناصرة وتعزيز دور النساء في اللجان المجتمعية على صنع القرار المحلي” بالعاصمة عدن ، الذي تنفذه مؤسسة دعم حماية وتنمية المجتمع CPDS، بالشراكة مع مبادرة مسار السلام .

وشملت الحملة نشر دوريات مرورية بالقرب من المدارس الرئيسية في الشارع العام ، بالإضافة إلى حملات مكثفة لضبط المخالفين لقوانين المرور، ولاسيما أولئك الذين يعاكسون الخط في طريق إنماء – البريقة ، فقد تم تطبيق غرامات مالية على المخالفين ، لردعهم عن تكرار هذه المخالفة ، وضمان احترام قواعد المرور ، وتقليل الحوادث في المنطقة.”

ومن جانبه أشار فريق “استطيع” المكون من العقيد/ نزيه حسن ورالاستاذه / هويدا والاستاذه / سعود بمديرية البريقة ، إلى الدور المحوري الذي يلعبه العميد عدنان محفوظ القلعة، مدير شرطة السير بالعاصمة عدن، في تحقيق تحول إيجابي في واقع المرور في العاصمة عدن ، وقدرته الكبيرة على التعاون مع مختلف الجهات المجتمعية، مما يعكس حرصه على خدمة المجتمع العدني .

يعد هذا الإنجاز المشترك بين فريق “استطيع” وشرطة سير محافظة عدن ترجمة لاهمية التعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني في سبيل تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى