اخبار اليمن | سفارة بلادنا بالأردن تشارك في البازار الدبلوماسي الستين

اخبار اليمن

‏شاركت سفارة بلادنا في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في البازار الدبلوماسي الستين الخيري للبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت طلال حفظها الله.

وشاركت العديد من السفارات والهيئات الدبلوماسية المعتمدة لدى البلاط الملكي الهاشمي في عرض منتجات تقليدية متنوعة، وتراثية، وثقافية من جميع الدول المشاركة.

ولاقى الجناح اليمني رواجاً وتفاعلاً كبيراً من الحاضرين والاعلاميين، واقبال منقطع النظير من الجمهور والبعثات الدبلوماسية المشاركة ، واشادة خاصة من صاحبة السمو الملكي الاميرة بسمة بنت طلال.

وتضمن الجناح اليمني العديد من المعروضات والمنتجات اليمنية كالعسل والبن، والشاي والحناء، والزبيب واللوز والعقيق والفضة والبخور والعطور اليمنية اضافة الى مجسمات العمارة اليمنية، والعديد من أشكال التراث والزي اليمني من مختلف محافظات الجمهورية، كما شاركت السفاره بجناح في معرض الاطعمة والمأكولات عكس تنوع المائدة اليمنية ولاقى إعجاب واستحسان العديد من رواد البازار الدبلوماسي.

الجدير بالذكر أن عائدات بيع هذا البازار مخصصة لرعاية الأيتام الذين ترعاهم جمعية مبرة ام الحسين الخيرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى