اخبار اليمن | العميد الشوحطي يرسم خارطة أمنية جديدة لتعزيز الاستقرار في المسيمير بلحج

اخبار اليمن

في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة لحج، التقى صباح اليوم مدير أمن المحافظة، العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن مديرية المسيمير، العقيد شريف شكري الحوشبي، لمناقشة عدد من القضايا الأمنية الملحة، وسبل تطوير العمل الأمني في المديرية، بما يتناسب مع حجم التحديات الميدانية.

وخلال الاجتماع، تم التباحث حول ضرورة إنشاء فروع أمنية جديدة في مديرية المسيمير، كونها إحدى المديريات الكبرى والمترامية الأطراف في المحافظة، والتي تستدعي تعزيز التواجد الأمني لفرض سلطة القانون وهيبة الدولة. وأكد العميد الشوحطي على أهمية إنشاء فرع لشرطة المسيمير، إلى جانب فتح فرع للقوات الخاصة والنجدة، بهدف تعزيز القدرات الأمنية لمواجهة التحديات المتزايدة في المديرية.

وأشاد العميد الشوحطي بالدور الفاعل الذي يلعبه العقيد شريف الحوشبي في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المسيمير، ومواصلة جهوده الحثيثة في متابعة العناصر التخريبية، وخاصة الخلايا الحوثية التي تسعى لزعزعة الأمن. وأكد على ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف الأجهزة الأمنية لاستكمال بناء منظومة أمنية متماسكة قادرة على مواجهة كافة التهديدات.

من جانبه، ثمن العقيد الحوشبي الدعم المتواصل من قيادة أمن المحافظة، وأعرب عن التزامه التام بتطبيق التوجيهات الرامية لتعزيز الأمن في المديرية، مشيرًا إلى أن الخطوات المتخذة ستسهم في تحقيق الأمن والاستقرار، وضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة الجهود المستمرة لتعزيز هيبة الدولة في مختلف مديريات لحج، وتفعيل دور الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن الشامل وضمان ازدهار واستقرار المحافظة.

*من اسامة العمودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version