اخبار اليمن | مستشار محافظ أبين ورئيس مركز الخليج العربي يزوران مؤسسة سفراء الخير بخنفر

اخبار اليمن

قام صباح اليوم السبت الأخ / عبد الناصر اليزيدي مستشار محافظ أبين لشئون الاستثمار والتنمية يرافقه الاخ / أنيس اليوسفي منسق عام المنظمات الدولية، رئيس مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات بزيارة تفقدية لمؤسسة سفراء الخير بمقرها الكائن بمنطقة الكود بخنفر.

وخلال اللقاء التقيا إدارة وطاقم المؤسسة، وذلك للوقوف على كافة الأنشطة والأعمال التي تقوم بها المؤسسة خدمةً لقضايا التنمية.

واطلعا على آلية العمل، وخططها للعام الحالي، وسُبُل العمل على تعزيزها وتطويرها.

هذا ودعا الأخ / أنيس اليوسفي منسق عام المنظمات الدولية، رئيس مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات إلى إضافة بعض الأنشطة التوعوية لرفع مستوى الوعي لدى المجتمع.

مشيداً بكافة الجهود التي تبذلها المؤسسة برئاسة الأخت / رانيا العمودي، شاكرا جميع الطاقم ومايبذلونه من عمل للإتقاء بمستوى أداء المؤسسة.

من جانبه عبّر الأخ / عبد الناصر اليزيدي مستشار محافظ أبين لشئون الاستثمار والتنمية عن سعادته بهذه الزيارة.
مثمنا كافة الأعمال التي تقوم بها المؤسسة والتي تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل المجتمع، من خلال تمكين أفراد المجتمع من سُبل العيش في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

حضر اللقاء العقيد / رشيد الشدادي رئيس الدائرة القانونية بالمؤسسة، وعددٌ آخرُ من المهتمين.

*من ليان صالح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version